Facebook Page Twitter Page Instagram Page You Tube Page Email Apple Application Android Application
 
Al Mustagbal Website
أخبار مصورة
الكعبة المشرّفة في صور
أشكال ملفتة للغيوم فوق مدينة صور اللبنانية
الأنوار القطبية تضيء سماء اسكتلندا
كهوف من الجليد في بحيرة بيكال في سيبيريا
شلالات نياجرا
اروع الصور لامواج البحر
الطائرة الشمسية التي ستجول العالم من دون وقود
من سماء لبنان الجنوبية الغيم يرسم في تشرين لوحات سماوية
حين زينت الثلوج جنوب لبنان
Weather Kuwait
2015-08-13 04:53:39

بقلم أسرة التحرير

عدد الزوار: 2059
 
الافتتاحية ليوم 13-8-2015: لتكويت الوظائف
 
 

الكويت المتجددة، والتي كانت قبل غيرها في مقدمة الدول التي أخذت مكانها في العصر، وظلت راسخة في الاصالة، نعم.. لقد أعادت دولة الكويت موضعها المتقدم واعادت تشكيل اهميتها ودورها في محيطها والعالم.. 
ومن أجل أن نظل نباهي بأهليتنا حكومة وشعباً علينا أن ندرب شبابنا على الإدارة، وتزويدها بالخبرات اللازمة ليمتلكوا الكفاءة الإدارية، ومن ثم يمسكون بشراع الإدارة ويتولون تسيير أعمالها بالنجاح المؤمل.. 
المطلوب الآن، وأكثر من أيّ وقت مضى أن نسعى من أجل (تكويت) الوظائف، فنرى شبابنا الشجاع ممسكاً بناصية الأمور جاهداً في سبيل حسن سير العمل، مواظباً على مسيرة الدولة صوب النجاح في دورها خدمة للمواطن ودفاعاً عن أمنه وسلامه.. 
نخاطب الشاب الكويتي، ونحن نعلق على جهوده وكفاءته نخاطبه بقول الشاعر: 
فخذ شراعك لا تسلم أزمّتهُ 
                          لغير كفّك إن الريح هوجاء

نعم أيها الشاب الكويتي؛ إن وطنك يهيب بك أن تتولى مهامك في الدولة والمجتمع، حريصاً على قيام ادارة شابّة طموحه تملك المهنجية العلمية، تقودها همّةُ الشباب، فلا تترهل الإدارة  وتشيخ، لأن في هرمها وترهلها احباط الأمل وتكريس للبيروقراطية التي تُعيق كل شيء. 
وإننا إذ ننادي (بتكويت الوظائف) لا نقف موقفاً عدائياً من أحد، بل نشكر كل من ساهم في حياة الكويت وحسن سير العمل فيها نقول ذلك من منطق حرصنا على بلدنا وواجبنا في تنميتها وتطورها، وامنها الوظيفي.
نعم، نحن نشكر جميع الذين يسعون من أجل هذا الأمر تماشياً مع المثل القائل: 
إذا احتاج اصحاب الزيت للزيت يحرم على المساجد

Addthis Email Twitter Facebook
 
 
 
 
 
Al Mustagbal Website